منتدى المال و الأعمال
منتدى المال و الأعمال
منتدى المال و الأعمال
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

رؤية واضحة لعالم المال و الأعمال

الرئيسيةالمال والأعمالأحدث الصورالتسجيلدخول

أنا مقيم NRI في دولة الإمارات العربية المتحدة. هل يمكنني التقدم بطلب للحصول على قرض منزلي؟

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
وسزنمرذد

أنا مقيم NRI في دولة الإمارات العربية المتحدة. هل يمكنني التقدم بطلب للحصول على قرض منزلي؟ Empty
مُساهمةموضوع: أنا مقيم NRI في دولة الإمارات العربية المتحدة. هل يمكنني التقدم بطلب للحصول على قرض منزلي؟   أنا مقيم NRI في دولة الإمارات العربية المتحدة. هل يمكنني التقدم بطلب للحصول على قرض منزلي؟ Icon_minitimeالجمعة يوليو 28, 2017 10:59 am

أنا مقيم NRI في دولة الإمارات العربية المتحدة. هل يمكنني التقدم بطلب للحصول على قرض منزلي؟
أديتياروي

أنا مقيم NRI في دولة الإمارات العربية المتحدة. هل يمكنني التقدم بطلب للحصول على قرض منزلي؟ Empty
مُساهمةموضوع: يمكن للNRI التقدم بسهولة لتمويل عقاري في الإمارات. قد يطلب من الفرد إفادة عمل وبعض المستندت المالية.   أنا مقيم NRI في دولة الإمارات العربية المتحدة. هل يمكنني التقدم بطلب للحصول على قرض منزلي؟ Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 02, 2017 12:41 pm

يمكن للNRI التقدم بسهولة لتمويل عقاري في الإمارات. قد يطلب من الفرد إفادة عمل وبعض المستندت المالية.
أديتياروي

مُساهمةموضوع: يمكن للNRI التقدم بسهولة لتمويل عقاري في الإمارات. قد يطلب من الفرد إفادة عمل وبعض المستندت المالية.   أنا مقيم NRI في دولة الإمارات العربية المتحدة. هل يمكنني التقدم بطلب للحصول على قرض منزلي؟ Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 02, 2017 12:44 pm

يمكن للNRI التقدم بسهولة لتمويل عقاري في الإمارات. قد يطلب من الفرد إفادة عمل وبعض المستندت المالية.

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هل يمكنني البحث عن قروض منزلية للعقارات المكتملة في دولة الإمارات العربية المتحدة؟
» أود فتح حساب إيداع ثابت في دولة الإمارات العربية المتحدة. ما الذي يجب أن أبحث عنه؟
» أنا غير مقيم أعمل في الإمارات وأريد التقديم على تمويل منزلي. ما المستندات المطلوبة؟
» أنا عامل مقيم في الإمارات. ما المستندات اللازم إعطائها للمصرف لتمويل منزلي؟
» ما هو أفضل خيار لتبادل العملات في الإمارات العربية المتحدة؟