تمنح هذه الخلاصة طريقة أخرى تستطيع بها الشركات الوصول إلى مواقع الريادة خلال وقت قصير للغاية، ودون الاعتماد على حملات التسويق الضخمة. وتعتمد هذه الطريقة على أنه من الصعب أن تميز منتجاتك لتصبح أفضل من كل المنتجات. ففي هذا العالم المزدحم، تطورت كافة المنتجات لتصبح "أفضل". فقد أصبحت جميع المنتجات الغذائية "ذات مذاق أفضل"؛ وأصبحت جميع السيارات "تسير بشكل أفضل"، وجميع التكنولوجيات والإلكترونيات "تعمل بشكل أفضل". ولكن في ظل هذا العالم الملئ بحملات الدعاية والتسويق والترويج المحمومة، تبزغ فجأة شركات كانت مغمورة وتستحوذ على الريادة في وقت قصير للغاية. وتحدياً لكافة قواعد المنطق التقليدية، لا تصل هذه الشركات لمواقعها الريادية بهذه السرعة القياسية عن طريق الدعاية الضخمة أو الأرصدة الفلكية. فهي تحقق تلك الريادة بأسلوب "أكبر وعد وأقوى جهد" وهذا هو الأسلوب الذي تمنحه هذه الخلاصة. وبدون تطبيق هذا المبدأ، سوف تضعف سلعتك، وتذوب وسط زحام الأسواق، فتعتمد فقط على المبيعات من خلال منح الخصومات.
http://www.edara.com/Khulasat/Over_promise_and_Over_deliver.aspx