منتدى المال و الأعمال
منتدى المال و الأعمال
منتدى المال و الأعمال
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


رؤية واضحة لعالم المال و الأعمال
 
الرئيسيةالمال والأعمالأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 أسس الترويج التجاري وفنون التسويق

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
waleed_isec




عدد المساهمات : 54
نقاط : 66
تاريخ التسجيل : 21/04/2010

أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Empty
مُساهمةموضوع: أسس الترويج التجاري وفنون التسويق   أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Icon_minitimeالأحد يناير 09, 2011 2:01 pm

تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
Affect behavior, Business commercial, Consitent, Consumer - commercial, Integrated marketing commercial, Introduction to imc

المحاضرة الأولى:
http://videos.najah.edu/node/2690

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waleed_isec




عدد المساهمات : 54
نقاط : 66
تاريخ التسجيل : 21/04/2010

أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسس الترويج التجاري وفنون التسويق   أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Icon_minitimeالأحد يناير 09, 2011 2:02 pm


تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
affecting behavior, brand equity, building relationships, consumer mind, introduction to promotion, key feature of promotion, التاثير على السوق, بناء العلاقات, خصائص الترويج التجاري, قيمة العلامة التجارية, مقدمة في الترويج

المحاضرة الثانية:
http://videos.najah.edu/node/2741

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waleed_isec




عدد المساهمات : 54
نقاط : 66
تاريخ التسجيل : 21/04/2010

أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسس الترويج التجاري وفنون التسويق   أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Icon_minitimeالأحد يناير 09, 2011 2:05 pm

تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
brand equity, corporate image, corporate image and brand management, ethical issues, intangible elements, positioning, tangible elements

المحاضرة الثالثة:
http://videos.najah.edu/node/2748
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waleed_isec




عدد المساهمات : 54
نقاط : 66
تاريخ التسجيل : 21/04/2010

أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسس الترويج التجاري وفنون التسويق   أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Icon_minitimeالأحد يناير 09, 2011 2:06 pm

تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
associations, brand equity, brand management, perceived value, ادارة العلامة التجارية

المحاضرة الرابعة:
http://videos.najah.edu/node/2763

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waleed_isec




عدد المساهمات : 54
نقاط : 66
تاريخ التسجيل : 21/04/2010

أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسس الترويج التجاري وفنون التسويق   أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Icon_minitimeالأحد يناير 09, 2011 2:07 pm

تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
brand management, brand recall, constituted, culturally, enchancing brand, leveraging, recognition, unware of brand, ادارة العلامة, استرجاع العلامة, الصورة الذهبية, توابع العلامة, قيمة العلامة

المحاضرة الخامسة:
http://videos.najah.edu/node/2780

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waleed_isec




عدد المساهمات : 54
نقاط : 66
تاريخ التسجيل : 21/04/2010

أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسس الترويج التجاري وفنون التسويق   أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Icon_minitimeالأحد يناير 09, 2011 2:07 pm


تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
brand - naming process, brand adoption, brand naming, Compatibilixy, complexity, facilitating the success of new brands, logos, observability, relative advantages, the VIEW model, ادارك العلامة التجارية, تبني المنتجات, ترميز وتسمية العلامة التجارية, تسهيل نجاح العلامة التجارية, صفات العلامة التجارية

المحاضرة السادسة:
http://videos.najah.edu/node/2797

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waleed_isec




عدد المساهمات : 54
نقاط : 66
تاريخ التسجيل : 21/04/2010

أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسس الترويج التجاري وفنون التسويق   أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Icon_minitimeالأحد يناير 09, 2011 2:08 pm



تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
attitude sequence, buyer behavior, cognitive, conative, motivation, perceived cost versus benefits, personal value, post purchase evaluation, targeting and positioning

المحاضرة السابعة:
http://videos.najah.edu/node/2834
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waleed_isec




عدد المساهمات : 54
نقاط : 66
تاريخ التسجيل : 21/04/2010

أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسس الترويج التجاري وفنون التسويق   أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Icon_minitimeالأحد يناير 09, 2011 2:13 pm

تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
attitude sequence, buyer behavior, cognitive, conative, creating meaning, meaning transfer, motivation, perceived cost versus benefits, personal value, positioning beses, post purchase evaluation, targeting and positioning

المحاضرة الثامنة:
http://videos.najah.edu/node/2852
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waleed_isec




عدد المساهمات : 54
نقاط : 66
تاريخ التسجيل : 21/04/2010

أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسس الترويج التجاري وفنون التسويق   أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Icon_minitimeالأحد يناير 09, 2011 2:14 pm

تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
budgeting, hierarchy of effects, marcom, Marcom objectives, اهداف الاتصال التسويقي, ميزانية الترويج, هرمية التاثير

المحاضرة التاسعة:
http://videos.najah.edu/node/2887

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waleed_isec




عدد المساهمات : 54
نقاط : 66
تاريخ التسجيل : 21/04/2010

أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسس الترويج التجاري وفنون التسويق   أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Icon_minitimeالأحد يناير 09, 2011 2:16 pm



تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
ادارة الاعلان, الاعلان, الاعلان الخلاق, الحملة الاعلانية, تخطيط الاعلان, موضوع الرسالة, وكالة الاعلان

المحاضرة العاشرة:
http://videos.najah.edu/node/2903

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waleed_isec




عدد المساهمات : 54
نقاط : 66
تاريخ التسجيل : 21/04/2010

أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسس الترويج التجاري وفنون التسويق   أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Icon_minitimeالأحد يناير 09, 2011 2:18 pm


تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
ادارة الاعلان, وظائف الاعلان :توفق ،تلائم ، ابداع

المحاضرة الحادية عشر:
http://videos.najah.edu/node/2944



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waleed_isec




عدد المساهمات : 54
نقاط : 66
تاريخ التسجيل : 21/04/2010

أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسس الترويج التجاري وفنون التسويق   أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Icon_minitimeالأحد يناير 09, 2011 2:19 pm


تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
credibility, effective and creative advertisments messages and appeals, lasting impact, resonance, slogan

المحاضرة الثانية عشر:
http://videos.najah.edu/node/2991


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waleed_isec




عدد المساهمات : 54
نقاط : 66
تاريخ التسجيل : 21/04/2010

أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسس الترويج التجاري وفنون التسويق   أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Icon_minitimeالأحد يناير 09, 2011 2:20 pm

تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
اثارة الحاجه لدى المستهلك, اثارة الفرص لدى المستهلك, اثارة القدره عند المستهلك, اثارة دافعية المستهلك

المحاضرة الثالثة عشر:
http://videos.najah.edu/node/3002

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waleed_isec




عدد المساهمات : 54
نقاط : 66
تاريخ التسجيل : 21/04/2010

أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسس الترويج التجاري وفنون التسويق   أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Icon_minitimeالأحد يناير 09, 2011 2:27 pm


تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
clay animation, hyperbole, message strategies. generic, preemptive, resonance, testimonials, استراتيجيات الرسالة الاعلامية

المحاضرة الرابعة عشر:
http://videos.najah.edu/node/3044


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waleed_isec




عدد المساهمات : 54
نقاط : 66
تاريخ التسجيل : 21/04/2010

أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسس الترويج التجاري وفنون التسويق   أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Icon_minitimeالأحد يناير 09, 2011 2:38 pm

تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
advertising .media :planing & analysing, media, media-planing process, traditional media, vehicles

المحاضرة الخامسة عشر:
http://videos.najah.edu/node/3078

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waleed_isec




عدد المساهمات : 54
نقاط : 66
تاريخ التسجيل : 21/04/2010

أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسس الترويج التجاري وفنون التسويق   أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Icon_minitimeالأحد يناير 09, 2011 2:38 pm

تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
traditional advertisments media :television newspapers magazines radio, الوسائل التقليدية للاعلان

المحاضرة السادسة عشر:
http://videos.najah.edu/node/3095
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waleed_isec




عدد المساهمات : 54
نقاط : 66
تاريخ التسجيل : 21/04/2010

أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسس الترويج التجاري وفنون التسويق   أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Icon_minitimeالأحد يناير 09, 2011 2:38 pm

تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
blogs, e-behavioral targeting ads, e-mail ads, e-mail magazines(e-zines), internet ads, mobile phone ads, opt- in e-mailing versus spam, phishing, social networks, video ads, web sites

المحاضرة السابعة عشر:
http://videos.najah.edu/node/3122
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waleed_isec




عدد المساهمات : 54
نقاط : 66
تاريخ التسجيل : 21/04/2010

أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسس الترويج التجاري وفنون التسويق   أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Icon_minitimeالأحد يناير 09, 2011 2:39 pm


تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
Aerial Ads, Banners, Coverage, In-Store-Media, Irritation, other ads. media, out Door ads, transit ads, Wearout

المحاضرة الثامنة عشر:
http://videos.najah.edu/node/3149


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waleed_isec




عدد المساهمات : 54
نقاط : 66
تاريخ التسجيل : 21/04/2010

أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسس الترويج التجاري وفنون التسويق   أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Icon_minitimeالأحد يناير 09, 2011 2:40 pm

تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
allowances, contests, coupons, discounts, invigorate, promotion target, refunds, sales promotion, short - term oriented, ادوات تنشيط وتحفيز المبيعات

المحاضرة التاسعة عشر:
http://videos.najah.edu/node/3180

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waleed_isec




عدد المساهمات : 54
نقاط : 66
تاريخ التسجيل : 21/04/2010

أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسس الترويج التجاري وفنون التسويق   أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Icon_minitimeالأحد يناير 09, 2011 2:41 pm


تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
green marketing, pollution, public relations, sponsership, sponsership programs, stakeholders

المحاضرة العشرون:
http://videos.najah.edu/node/3222

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waleed_isec




عدد المساهمات : 54
نقاط : 66
تاريخ التسجيل : 21/04/2010

أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسس الترويج التجاري وفنون التسويق   أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Icon_minitimeالأحد يناير 09, 2011 2:49 pm


تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
opinion learders, prevent negative image, pro-active programs, re-active, rumors

المحاضرة الحادية والعشرون:
http://videos.najah.edu/node/3248

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waleed_isec




عدد المساهمات : 54
نقاط : 66
تاريخ التسجيل : 21/04/2010

أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسس الترويج التجاري وفنون التسويق   أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Icon_minitimeالأحد يناير 09, 2011 2:50 pm

تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
deceptive, ethichal, ethics in promotion, forgeting children, manipulative, reqlatory and enviromental issues, seal-of-approval

المحاضرة الثانية والعشرون:
http://videos.najah.edu/node/3262



تم المساق بحمد الله
.
.
ارجو ان ينال اعجابكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بوبا كمال




عدد المساهمات : 38
نقاط : 38
تاريخ التسجيل : 08/02/2011

أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسس الترويج التجاري وفنون التسويق   أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 08, 2011 2:15 pm

ثبت فشل الأساليب الشائعة لترويج العلامات التجارية من أجل تحقيق المبيعات وزيادة الحصة السوقية، وذلك من خلال الخسائر الضخمة التي تكبدها العملاء. تؤكد خلاصة "موت العلامة التجارية" نشوء فقاعة تجارية جديدة على وشك الانفجار وتسمى فقاعة العلامات التجارية. فعلى الرغم من أن معظم المديرين ما زالوا ينظرون إلى عوامل مثل الثقة والمعرفة كأساس للترويج لعلاماتهم التجارية، تلفت الخلاصة النظر إلى أن هذه العوامل لا تزيد من قيمة الأصول؛ بل على العكس، تؤدي إلى تدني قيمة العلامة التجارية. وباستخدام نموذج من خمس خطوات، تكشف الخلاصة اعتماد العلامات التجارية الناجحة على الابتكار والتغيير، لتحقيق أداء مالي أعلى من العلامات التقليدية.
http://www.edara.com/Khulasat/%D9%85%D9%88%D8%AA_%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%85%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AC%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%A9.aspx
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أسس الترويج التجاري وفنون التسويق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة التسويق الإلكتروني – مهارات إستخدام الإنترنت في التسويق ( بروتيك )
» شركات التسويق الالكتروني شركة ماك سورس لخدمات التسويق الالكتروني شركات تسويق الكتروني | التسويق الإلكتروني | شركة تسويق إلكتروني | خدمات التسويق الالكتروني والتجارة الالكترونية | مشروع التسويق الالكتروني | خبراء التسويق الالكتروني | خدمات التسويق | تسويق
» شركة ماك سورس لخدمات التسويق الالكترونيشركات تسويق الكتروني | التسويق الإلكتروني | شركة تسويق إلكتروني | خدمات التسويق الالكتروني والتجارة الالكترونية | مشروع التسويق الالكتروني | خبراء التسويق الالكتروني | خدمات التسويق | تسويق إلكتروني و تجارة إلكترونية
» شركة ماك سورس لخدمات التسويق الالكتروني شركات تسويق الكتروني | التسويق الإلكتروني | شركة تسويق إلكتروني | خدمات التسويق الالكتروني والتجارة الالكترونية | مشروع التسويق الالكتروني | خبراء التسويق الالكتروني | خدمات التسويق | تسويق إلكتروني و تجارة إلكتروني
» التسويق الالكتروني - التسويق والمبيعات - التسويق عبر الانترنت

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المال و الأعمال :: منتــدى العلـــوم التجاريـــة و التسويــق :: منتــــدى التســــويق-
انتقل الى: