منتدى المال و الأعمال
منتدى المال و الأعمال
منتدى المال و الأعمال
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


رؤية واضحة لعالم المال و الأعمال
 
الرئيسيةالمال والأعمالأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 دورة الأساليب والتقنيات الحديثة فى خدمة العملاء ( بروتيك )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هبه الشاذلي




عدد المساهمات : 448
نقاط : 1344
تاريخ التسجيل : 19/02/2014

دورة الأساليب والتقنيات الحديثة فى خدمة العملاء ( بروتيك ) Empty
مُساهمةموضوع: دورة الأساليب والتقنيات الحديثة فى خدمة العملاء ( بروتيك )   دورة الأساليب والتقنيات الحديثة فى خدمة العملاء ( بروتيك ) Icon_minitimeالإثنين أغسطس 24, 2015 10:57 am

تتشرف شركة بروتيك لحلول التدريب والإستشارات
بدعوة سيادتكم لحضور دورة تدريبية عنوانها



الأساليب والتقنيات الحديثة فى خدمة العملاء


مكان إنعقاد الدورة : إسطنـبـول – تـركـيـا

تـاريـخ الإنـعـقــاد : ‏6 سبتمبـر 2015 م لـمـدة 5 ايام

مـلحـوظـة : الدورة مؤكدة التنفيذ ونرحب بالتسجيل بها
كـمـا تعقـد الــدورة بكـل مـن دبى ومصـر ومـاليزيا وتركيا والمغرب
والأردن بتواريخ اخـرى ( فـى حـال رغبتكم بـرجـاء الإستفسار )



للتسجيل بالدورة ومعرفة المحتوى أو الإستعلام رجاء التواصل

بروتيك لحلول التدريب والإستشارات


Mobile : 00201156637750

Mobile : 00971566935393

Viber & WhatsApp : 00971525210508

E-Mail : info@proticg.com

Web site : www.proticg.com

Skype : Proticg.com



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة الأساليب والتقنيات الحديثة فى خدمة العملاء ( بروتيك )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة الأساليب الحديثة والتقنيات المتميزة في فن التعامل و جودة التنسيق بين مختلف الإدارات
» دورة الأساليب الحديثة والتقنيات المتميزة في فن التعامل وجودة التنسيق بين مختلف الإدارات (Protic For Training )
» دورة الأساليب الحديثة لتنشيط المبيعات والتسويق (بروتيك)
» دورة الأساليب الحديثة لأمن وحراسة المنشآت ( بروتيك للتدريب )
» دورة الأساليب الحديثة لنظم تكاليف المشروعات ( بروتيك للتدريب )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المال و الأعمال :: منتــدى العلـــوم التجاريـــة و التسويــق :: منتــــدى التســــويق-
انتقل الى: