منتدى المال و الأعمال
منتدى المال و الأعمال
منتدى المال و الأعمال
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


رؤية واضحة لعالم المال و الأعمال
 
الرئيسيةالمال والأعمالأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دودو محمد




عدد المساهمات : 308
نقاط : 924
تاريخ التسجيل : 11/06/2014

دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training  ) Empty
مُساهمةموضوع: دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training )   دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training  ) Icon_minitimeالخميس ديسمبر 11, 2014 12:19 am

تتشرف شركة بروتيك لحلول التدريب والإستشارات
بدعوة سيادتكم لحضور دورة تدريبية عنوانها

إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء










مكان إنعقاد الدورة : دبـي – الإمـارات الـعـربيـة المتحـدة

تـاريـخ الإنـعـقــاد : ‏28 ديـسمبـر 2014 م لـمـدة 5 ايام

مـلحـوظـة : الدورة مؤكدة التنفيذ ونرحب بالتسجيل بها

كـمـا تعقـد الــدورة بكـل مـن دبى ومصـر ومـاليزيا وتركيا والمغرب
والأردن بتواريخ اخـرى ( فـى حـال رغبتكم بـرجـاء الإستفسار )


للتسجيل بالدورة ومعرفة المحتوى أو الإستعلام رجاء التواصل

بروتيك لحلول التدريب والإستشارات

Mobile : 00201156637750

Mobile : 00971566935393

Viber & WhatsApp : 00971527295776

E-Mail : info@proticg.com

Web site : www.proticg.com

Skype : Proticg.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة إستراتيجية الخدمة البنكية وتنمية مهارات إدارة خدمة العملاء (Protic For Training )
» دورة التميز في الاشراف والبراعة في الاداء (Protic For Training )
» التميز فى خدمة العملاء
» التميز في خدمة العملاء في القطاع العقاري
» دورة التحليل المالى فى خدمة متخذي القرارات (Protic For Training )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المال و الأعمال :: منتدى علـــوم التسييـــر والإدارة :: منتدى تسيير الموارد البشرية GRH-
انتقل الى: