منتدى المال و الأعمال
منتدى المال و الأعمال
منتدى المال و الأعمال
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


رؤية واضحة لعالم المال و الأعمال
 
الرئيسيةالمال والأعمالأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 دورة مبادئ جودة الخدمات البيعية والتسويقية ( بروتيك للتدريب )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دودو محمد




عدد المساهمات : 308
نقاط : 924
تاريخ التسجيل : 11/06/2014

دورة مبادئ جودة الخدمات البيعية والتسويقية ( بروتيك للتدريب ) Empty
مُساهمةموضوع: دورة مبادئ جودة الخدمات البيعية والتسويقية ( بروتيك للتدريب )   دورة مبادئ جودة الخدمات البيعية والتسويقية ( بروتيك للتدريب ) Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 23, 2015 6:19 pm

تتشرف شركة بروتيك لحلول التدريب والإستشارات
بدعوة سيادتكم لحضور دورة تدريبية عنوانها

مبادئ جودة الخدمات البيعية والتسويقية









مكان إنعقاد الدورة : دبـي – الإمـارات الـعـربيـة المتحـدة

تـاريـخ الإنـعـقــاد : ‏9 أغـسطـس 2015 م لـمـدة 5 ايام

مـلحـوظـة : الدورة مؤكدة التنفيذ ونرحب بالتسجيل بها

كـمـا تعقـد الــدورة بكـل مـن دبى ومصـر ومـاليزيا وتركيا والمغرب
والأردن بتواريخ اخـرى ( فـى حـال رغبتكم بـرجـاء الإستفسار )


للتسجيل بالدورة ومعرفة المحتوى أو الإستعلام رجاء التواصل

بروتيك لحلول التدريب والإستشارات

Mobile : 00201156637750

Mobile : 00971566935393

Viber & WhatsApp : 00971525210508

E-Mail : info@proticg.com

Web site : www.proticg.com

Skype : Proticg.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة مبادئ جودة الخدمات البيعية والتسويقية ( بروتيك للتدريب )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة مبادئ جودة الخدمات البيعية والتسويقية (Protic For Training )
» دورة أمن المعلومات في مكان العمل ( بروتيك للتدريب )
» دورة طرق المعايرة والقياس الميكانيكية ( بروتيك للتدريب )
» دورة أساليب قياس درجة جودة الخدمات والمنتجات ومؤشرات الرضاء (Protic For Training )
» دورة أساليب قياس درجة جودة الخدمات والمنتجات ومؤشرات الرضاء – لعام 2015م (Protic For Training )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المال و الأعمال :: منتدى علـــوم التسييـــر والإدارة :: منتدى تسيير الموارد البشرية GRH-
انتقل الى: