منتدى المال و الأعمال
منتدى المال و الأعمال
منتدى المال و الأعمال
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


رؤية واضحة لعالم المال و الأعمال
 
الرئيسيةالمال والأعمالأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 دوره المعايير العالمية في بحوث التسويق للاستحواذ علي الاسواق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هبه الشاذلي




عدد المساهمات : 448
نقاط : 1344
تاريخ التسجيل : 19/02/2014

دوره المعايير العالمية في بحوث التسويق للاستحواذ علي الاسواق  Empty
مُساهمةموضوع: دوره المعايير العالمية في بحوث التسويق للاستحواذ علي الاسواق    دوره المعايير العالمية في بحوث التسويق للاستحواذ علي الاسواق  Icon_minitimeالخميس مارس 10, 2016 12:02 am

تتشرف شركة بروتيك لحلول التدريب والإستشارات
بدعوة سيادتكم لحضور دورة تدريبية عنوانها


المعايير العالمية في بحوث التسويق للاستحواذ علي الأسواق


مكان إنعقاد الدورة : دبـي – الإمـارات الـعـربيـة المتحـدة

تـاريـخ الإنـعـقــاد : ‏27 مـارس 2016 م لـمـدة 5 ايام

مـلحـوظـة :
الدورة مؤكدة التنفيذ ونرحب بالتسجيل بها
كـمـا تعقـد الــدورة بكـل مـن دبى ومصـر ومـاليزيا وتركيا والمغرب
والأردن بتواريخ اخـرى ( فـى حـال رغبتكم بـرجـاء الإستفسار )



للتسجيل بالدورة ومعرفة المحتوى أو الإستعلام رجاء التواصل

بروتيك لحلول التدريب والإستشارات


Mobile : 00201156637750

Mobile : 00971566935393

Viber & WhatsApp : 00971525210508

E-Mail : info@proticg.com

Web site : www.proticg.com

Skype : Proticg.com



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دوره المعايير العالمية في بحوث التسويق للاستحواذ علي الاسواق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة المعايير العالمية في بحوث التسويق للاستحواذ علي الأسواق (Protic )
» دوره برنامج التسويق الجانبي وتحرير التسويق من التفكير الرأسي ( بروتيك لحلول التدريب و
» دورة برنامج مهارات إعداد بحوث التسويق باستخدام SPSS (Protic )
» دوره برنامج التسويق الالكتروني الفعال في اوقات الركود
» دورة برنامج المنهج المتكامل لإعداد قواعد البيانات التسويقية وتصميم بحوث التسويق

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المال و الأعمال :: منتــدى العلـــوم التجاريـــة و التسويــق :: منتــــدى التســــويق-
انتقل الى: